5 دروس تسويقية للتعلم من الكازينوهات

ليس لديك المزيد من الأفكار حول كيفية الفوز والاحتفاظ بالعملاء الجدد؟ قد ترغب في أن تكون مصدر إلهام لكيفية عمل الكازينوهات.
لا يزال هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها اللعبة ، ولكن المكافآت هائلة بالنسبة لعدد لا يحصى من الناس. من المثير أن نرى كيف ، على الرغم من فقدان الآلاف من اللاعبين ، لا يزال الناس يذهبون إلى الكازينوهات ويستخدمون أموالهم. مما لا شك فيه الكازينوهات تفعل شيئا صحيحا. فيما يلي خمسة دروس لتسويق الكازينو يمكنك تطبيقها في أعمالك الخاصة.

1) تقديم بدائل للنقد

ماذا يفعل الناس أولاً عند دخولهم الكازينو؟ تبادل أموالك للرموز. هذا يعطي اللاعب انطباعًا بأنه لا يلعب بالمال. قد يبدو سخيفا ، ولكن هذا التكتيك البسيط يعمل. الحقيقة هي أن الناس يرون الرموز بشكل مختلف عن المال. الأمر نفسه ينطبق على الائتمانات أو النقاط التي قد ترغب في تنفيذها في شركتك. يمكنك إنشاء نظام يتيح للعملاء كسب نقاط أو أرصدة يمكنهم استخدامها لدفع ثمن المنتجات أو الخدمات.

2) تقديم الحوافز

واحدة من أفضل الحيل التي تستخدمها الكازينوهات لجذب عملاء جدد هي تقديم مكافأة كازينو. لا يزال مفهوم “المال البسيط” أداة تسويقية فعالة. الهدف هو إعطاء الانطباع بأنك تقدم شيئًا مقابل لا شيء. كما قد تكون تعلمت من دروس عملك ، يستجيب الناس للحوافز. إذا قدمت لهم حافزًا للانضمام ، فقد تكون قادرًا فقط على جذبهم إلى عملك ، بدلاً من رؤية نفسك كخيار آخر في السوق.

3) السيطرة على التجربة

تتقن الكازينوهات التجربة الكلية لعملائها بشكل جيد. من ناحية ، لا توجد نوافذ وساعات ، لذلك يمكن للعملاء أن يضيعوا الوقت ويستمروا في اللعب. يمكنك تطبيق نفس المفهوم على عملك من خلال توفير كل ما يحتاجه عملاؤك. على سبيل المثال ، إذا كنت تدير مركزًا للياقة البدنية ، ففكر في التدريب على العمل وخزائن واسعة ودشات نظيفة. يمكنك أيضًا بيع الأطعمة والمكملات الغذائية الصحية حتى لا يذهب العملاء إلى أي مكان آخر للاستفادة الكاملة من التجربة.

4) اجعل الشراء أسهل

هل تعلم أنه يمكنك خسارة الكثير من المبيعات لمجرد أنك لا تقبل طريقة الدفع التي يفضلها عملاؤك؟ تجعل الكازينوهات من السهل على العملاء اللعب. أجهزة الصراف الآلي موجودة في كل مكان. يمكن للأشخاص الذين لديهم أموال معهم في الكازينو استبدالها عند الخروج. قد ترغب في قبول خيارات الدفع الأخرى لعملك. لا يهم إذا كنت تكره شخصيا باي بال. تخيل عدد العملاء الذين يحبون استخدام النظام الأساسي لشراء المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت. الأمر نفسه ينطبق على قبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية.

5) ضع الصعاب على جانبك

قد يبدو من المفاجئ أن نرى كيف تجني الكازينوهات الكثير من المال عندما تقدم الكثير من الجوائز. بالإضافة إلى السحوبات الشهرية ، فإنها توفر لعملائها مشروبات مجانية ، والتي بالتأكيد ستكلفهم الكثير من المال. لكنهم قادرون على القيام بذلك لأنهم على استعداد للفوز. فرص الفوز دائما في صالح المنزل. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه لشركتك عن طريق حساب بعض الأرقام. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد تكلفة الحصول على عملاء جدد. بفضل هذا ، أنت تعلم أنه يمكنك كسب المال حتى لو قدمت عينات مجانية أو استثمرت الكثير في الإعلانات.