3 دروس في تسويق الكازينو

عدت من لاس فيغاس قبل أيام قليلة حيث حضرت معرض الوسائط الجديد. ربما زرت لاس فيجاس عشرات المرات وأنا مندهش دائمًا من مقدار “الضجيج” – الأضواء الساطعة والأصوات الصاخبة والعديد من خيارات الترفيه وتقريباً كل نائب يمكن تصوره ، من المقامرة إلى نوادي التعري ، يمر عبر المكالمات. الفتيات.

كيف تبرز في مثل هذه البيئة الصاخبة؟
ربما تكون قد طرحت نفس السؤال عن شركتك. العالم مليء بالضوضاء والاختيار. لماذا يفضل شخص ما أن يتعامل معك بدلاً من التعامل معه؟

الكازينو يبدو مثالياً من الخارج. ومع ذلك ، فإن الواقع هو أنه منظم بشكل كبير وأكثر تنافسية. لا أعرف عملك ، لكن من الآمن أن تقول إن أداءك أفضل من الكازينوهات في هذه المناطق.

كيف تعمل الكازينوهات بشكل جيد مع الكثير من الضوضاء والتنظيم؟

3 دروس في تسويق الكازينو

1. احتضن المتعة – إنها ليست لعبة ، إنها “لعبة”. اللعبة تبدو محفوفة بالمخاطر. الألعاب ممتعة.

إليك مثال لا يتعلق بكازينو … منذ بضع سنوات ، قمت بنشر “مصنف” لمساعدة الأشخاص على تحقيق أهداف أعمالهم. لكن “خزانة الملفات” تتضمن العمل ، لذلك دعوت إليه نظام تحقيق الأهداف.

الناس لديهم بالفعل ما يكفي من العمل – امنحهم بعض المرح.

وأنت تربح المال في كازينو ، لا تلعب ألعابًا بالمال – بلعب الرقائق أو “النقاط” التي يمكن استبدالها بالمال. فرق كبير.

لا يفكر الناس في الرقائق أو النقاط أو الاعتمادات بالطريقة التي يفكرون بها في المال. لا يفكرون في معاملات بطاقات الائتمان كما يفعلون في المال.

هذا حل مشابه لشركتك. يعتبر باي بال مثاليًا إذا كنت تبيع شيئًا ما عبر الإنترنت لأن الدفعات تتم في الغالب من رصيد بدلاً من حسابك مباشرةً. لهذا السبب ، فإنهم لا يرون المعاملات التي يقومون بها بهذه الطريقة كأموال حقيقية.

العديد من الشركات تفعل شيئا مماثلا مع نتائج جيدة. تستخدم مسموع نظامًا ائتمانيًا – قرض واحد أو قرضان شهريًا ، وفقًا للخطة التي تستخدمها. يستخدم ستوك أرصدة لبيع الصور.

العب لعبة مع نفسك

2. التحكم في التجربة – الكازينوهات ليس لديها نوافذ وليس لديهم ساعات. عند الدخول ، من السهل إضاعة الوقت ، خاصة عند الشرب.

كيف يمكنك أن تفعل شيئا مشابها؟

لنفترض أن لديك ندوة (أو حدثًا حيًا آخر) وتريد أن يقضي الأشخاص وقتًا ممتعًا. يمكنك حجز الغرف التي يتواجد فيها الأشخاص والعناية بنقل المطار وتقديم الوجبات والترفيه.

إذا كان لديك صالة ألعاب رياضية وتريد أن يحصل عملاءك على فرصة أفضل للياقة البدنية ، فيمكنك توفير التدريب وخزانة جيدة التجهيز ودش ومحلات البقالة (أو المكملات الغذائية).

ليس من الضروري أن يكون التحكم في التجربة ضارًا ، وإذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فسيستفيد عملاؤك حقًا.

3. خطط لكل شيء – تشبه الكازينوهات المدن الصغيرة – فهي توفر الطعام والترفيه وغرف النوم وأي شيء تحتاجه تقضي وقتًا ممتعًا. بسبب هذا ، ليست هناك حاجة للذهاب إلى أي مكان آخر.

ما الخدمات التي يحتاجها عملاؤك للحصول على تجربة أفضل معك؟

هنا مثال …

بدأ صديقي ديريك سيفرز مشروعًا يسمى القرص المضغوط الطفل يبيع الموسيقى. كان عدد متزايد من الموسيقيين يبيعون الموسيقى عبر الإنترنت من خلال مواقعهم الإلكترونية ، ولكن في ذلك الوقت ، كان إنشاء موقع على الويب مربكًا لمعظم الناس. قام ديريك بحل هذه المشكلة عن طريق تأسيس شركة استضافة للموسيقى فقط من شأنها أن تجعل عمليتهم أسهل وتوفر لهم أدوات خاصة لمساعدتهم على بيع المزيد من الموسيقى عن أعماله.