ما هي خطة تسويق الكازينو

رسوم الدخول المنخفضة – يسحب كوكتيل السلطعون ، الغرف الرخيصة ، وفتحات البنسات الكثير من الناس إلى الباب أو ينفقون أموالاً لم يكن لديهم لولا ذلك. خذني على سبيل المثال …

ذهبت إلى كازينو اون لاين في رحلتي الأخيرة إلى لاس فيجاس ورأيت ماكينة القمار دوللي بارتون الموضحة أعلاه. أنا لست آلة قمار ، لكن بعد العمل في مجال الموسيقى ، كنت متحمسًا لمعرفة كيف تعمل. وكان المائة فقط!

دخلت بضعة دولارات ودفعت بضعة أزرار دون الاهتمام. مع قطار ذهب اثنان دولار. ليست خسارة كبيرة ، ولكن 200 مرة أكثر مما أعلن.

هل لديك مدونة او بودكاست؟ يمكن لكل شركة منتجات معلومات تحقيق المزيد من المبيعات مع هذه التكنولوجيا. امنح الأشخاص كتابًا إلكترونيًا مجانيًا ، وابيع منتجًا تمهيديًا بأقل من 10 دولارات ، ثم اعمل خطوة بخطوة على الخيارات الأكثر تكلفة.

مشكلات الخدمة – الكازينوهات لا تريد أن تنفق أموالك في مكان آخر. لهذا السبب ، فإن الخدمات التي تقدمها رائعة.

على سبيل المثال ، أنا نباتي وكنت في كازينو مع أي شيء نباتي في القائمة. توقفنا في مكان الفيتنامية وسألنا عما إذا كان لديهم خيار.

وقالت المرأة في المنضدة: “يمكنني أن أجعلك التوفو والأرز والخضروات المطهوة على البخار”.

لم يكن التوفو موجودًا في القائمة ، لكنه كان متاحًا لأشخاص مثلي.

عالم الأعمال مرتفع. هناك الكثير من المنافسة. في بعض الأحيان ، لا تملك أموالاً مثل الشخص التالي الذي عليك إنفاقه على جذب العملاء والحفاظ عليهم. ومع ذلك ، لدينا كل الخدمات والسرعة مقابل تكلفة قليلة.

ماذا يمكنك أن تفعل لتوفير خدمة أفضل لعملائك؟

12. الاستعداد للفوز – فرص الفوز في كازينو هي دائما في المنزل. يمكنك إعداد عملك بنفس الطريقة.

كيف تفعل ذلك؟ طريقة واحدة هي معرفة الأرقام الخاصة بك. هنا ثلاثة لتبدأ …

ولكن بغض النظر عن معرفة الأرقام الخاصة بك ، فهذا يعني الكثير للتحضير للنصر. من ناحية ، قم بإنشاء شركة تناشدك وتستخدم نقاط قوتك. لا يمكنك الذهاب بعيدًا مع أي شيء إذا كنت لا تقدره ولم تكن جيدًا فيه.

13. الإخلاص – لا يحب الجميع ما تفعله. كسب المزيد من المال والوصول إلى المزيد من الناس.

إذا كنت في أي وقت مضى في محل بقالة مثل كروجر أو صيدلية مثل الجرينز ، فقد شاهدت منتجات “علامات خاصة” ، ومنتجات علامات خاصة تشبه (أو قريبة جدًا من) العلامات التجارية الكبرى. على سبيل المثال ، ترى هذه زجاجة من غسول الفم العلامة التجارية يسترين …

يبدو مشابهاً للغاية ، مع ما يبدو أنه نفس المحتوى ، لكنه يطلق عليه كروجر مطهر الفم شطف. وهذا أقل من المال.

السر القذر هو أنه في كثير من الأحيان نفس المنتج بالضبط. نفس المكونات ، مرفق الإنتاج نفسه. الفرق الوحيد هو التسمية.

الكازينوهات تفعل الشيء نفسه. لن يكون هناك أي منتج ولا خدمة مناسبة للجميع. يريد بعض الأشخاص علامة تجارية يتعرفون عليها ، في حين أن البعض الآخر يشتري بسعر. بعض الناس يريدون مثير ، والبعض الآخر يريد أنيقة.

المقامرة تقع في قلب الكازينوهات والألعاب متساوية تقريبًا – احتمالات الفوز ، وطريقة لعب اللعبة ، وما إلى ذلك. كل شيء هو نفسه ، تمامًا مثل غسول الفم هو نفسه. طعمها هو نفسه.

إذا كنت تريد أن يجذب نشاطك التجاري المزيد من الأشخاص ، فقم بتغييره للتحدث إلى هؤلاء الأشخاص باللغات التي يتحدثون بها – السعر ، أو الفئة ، أو المكانة ، أو الاتجاه ، أو السرعة ، إلخ. مثل شركة الألعاب التي تعد أكثر من خاصية كازينو هو في الأساس نفس ما لديك الآن ، ولكن تم تعديله ليتم إدراكه بشكل أفضل من قِبل جمهور آخر.

الأفكار الأخيرة

أفضل طريقة للتعرف على تسويق الكازينو هي زيارة لاس فيجاس. اضغط على الغلالة لمشاركتها مع جمهور آخر. وإذا كنت قارئ ، الفوز بالجائزة الكبرى! مفتاح العقل لإخلاص العملاء هو كتاب ممتاز حول هذا الموضوع.

حول هذه السلسلة: أقوم كل يوم اثنين بتحليل الخير والشر والقبيح للتسويق وراء مشروع مشترك أو شخص مشهور. تحقق من المقالات الأخرى في هذه السلسلة هنا واتصل بي على تغريد إذا كان لديك طلب لشيء (أو شخص ما) لتحليله لهذه السلسلة.