فيما يلي بعض الخطط التسويقية للكازينوهات

1. لا توجد نتائج واضحة – تخطيطات الكازينو من المفترض أن تخلط بينك وبين الجحيم. بمجرد دخولك ، من المرجح أن تقوم ببعض التحركات السيئة التي ستمنحك المزيد والمزيد من خيارات اللعب قبل أن تصل إلى مكانك.

هناك عدة طرق في شركتك لترجمة هذا. هل تسأل عن انتفاخ بعد الشراء؟ إذا قاموا بإلغاء دفعة متكررة ، هل تطلب منهم البقاء بسعر مخفض؟ إذا لم تفعل ذلك ، اترك المال على الطاولة.

2. شيء مقابل لا شيء – الكازينوهات مثل وول مارت في أنها تسوق “شيء مقابل لا شيء”.
ليس صحيحا. لا شيء مجاني على الإطلاق. شخص ما يدفع وإذا كنت لا تعرف من هو ، وربما كنت.

هناك منظورين. أولاً ، يمكن لمعظم الشركات زيادة المبيعات من خلال تقديم عينات مجانية. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر مفاهيم “المال السهل” و “سأقدم حلاً دون الاضطرار إلى فعل أي شيء” فعالة للغاية في جذب العملاء والإيرادات. ويستند التسويق الشبكي على هذه المفاهيم.

3. اصطحب أشخاصًا معك – إذا كنت قد مشيت على الرصيف في لاس فيغاس ستريبت ووجدت نفسك فجأة في كازينو ، فقد رأيت الرصيف أثناء العمل ، حتى لو لم تغلقه مطلقًا.

تقوم محلات البقالة على الجانب الأيمن من الشارع ، حيث يعود الناس إلى ديارهم من العمل ، بأعمال أكثر من المتاجر في الجانب الأيسر من الشارع. الأمر نفسه ينطبق على معظم الشركات ذات الموقع المادي. هذا هو أحد الأسباب وراء رؤية ستاربكس على جانبي الشارع في مناطق حضرية كبيرة مثل نيويورك ، حيث يعيش الناس في كل مكان.

اصطحب أشخاصًا معهم ، ولكن قابلهم معهم.

4. اجعله سهل الشراء – الناس كسولون. والكثير من الناس لديهم مشاكل في المال. هذا هو السبب في أن الكازينوهات تجعل من السهل عليك الحصول على المال الذي تحتاجه للعب. توجد أجهزة الصراف الآلي في كل مكان في الكازينوهات ولديها استخدامات متعددة.

هل ترغب في اللعب في كازينو لاس فيجاس ولكن لديك فقط يورو؟ لا مشكلة يمكنك صرف العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي في صندوق الصراف.

اترك الآراء الشخصية جانبا. على سبيل المثال ، إذا كنت تكره شخصيًا باي بال ، فهذا لا يمنعك من استخدامه لعملك. كثير من الناس يحبون باي بال. وإذا لم تقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية عبر الإنترنت ، فقم بذلك.

إذا لم تقبل المدفوعات من عملائك في أسواق ذات قدرة تنافسية عالية ، فسيتم إرسالها إلى شخص آخر. لا تخسر.

5. الحصول على معاملة أفضل للعملاء – إذا كنت تريد أن تعامل كبار الشخصيات بشكل صحيح ، فإن الكازينوهات هي مكان رائع للقيام بذلك. مداخل منفصلة ، وقوائم انتظار منفصلة ، وفريق عمل متخصص ، وغرف نوم محسنة (ومجانية) ، وأكثر من ذلك.

كما هو الحال مع العديد من الأشياء ، ينطبق مبدأ باريتو (قاعدة 80/20) على المال الذي تجنيه – 80٪ من دخلك يأتي من 20٪ من عملائك. بالنسبة للعديد من الشركات ، فإن الأرقام غير متساوية – 90/10 أو 95/5.

في أي حال ، فإن الأمر يستحق معاملة أفضل العملاء لديك. ومن خلال نشره ، يمكن أيضًا تشجيع العملاء المرتبطين على إنفاق المزيد من المال معك.